Kamis, 01 Januari 2015

أجار الخشب Sana'i اندونيسيا

نحن نقدم أنواع مختلفة من Sana'i من مختلف الطبقات، بدءا من الطبقة الدنيا إلى السوبر وdoubble Sana'i السوبر Sana'i.
أجار الخشب Sana'i اندونيسيا

ويمكننا ان نورد بكميات كبيرة (طن) من مختلف الطبقات المرجوة. نحن نفضل تعاون طويل الأمد مع المشترين من دول في الشرق الأوسط هذا العرض Sana'i.
لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بنا:

الهاتف المحمول / Whatapps: +62818623964
البريد الإلكتروني: nhrsanai@gmail.com

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


























































--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أجار الخشب Sana'i اندونيسيا هذا النموذج يؤكد هذا التصور قد تكون مختلفة كثيرا عن الواقع. هو إدراك الفرد لحالة الحق / غياب الحقيقة التي هي قادرة على اثبات ذلك.
مهمة المسوقين هو معرفة عملية تشكيل النظرة إلى المرحلة الأولى إلى المرحلة النهائية. عملية تشكيل هذه التصورات، هي:
1. المحفزات
المحفزات / التحفيز هو أي شكل من أشكال الاتصال الجسدي، والبصرية، أو اللفظية التي يمكن أن تؤثر الاستجابات الفردية. والتحفيز هو أساسا وحدة الإدخال لأحد حواس الإنسان الخمسة. هناك نوعان من المحفزات الهامة التي يمكن أن تؤثر على سلوك المستهلك والتسويق والبيئية (الاجتماعية والثقافية).
أ. التسويق المحفزات
هو أي اتصال أو المحفزات المادية تهدف إلى التأثير على المستهلكين. وتألفت المحفزات التسويق من عنصرين، وهما المحفزات الرئيسية ومحفزات إضافية:
وتألفت 1. المحفزات الرئيسية للمنتجات ومكونات مثل والتغليف والمحتويات، والخصائص الفيزيائية.
2. محفزات إضافية هي الاتصالات تهدف إلى التأثير على سلوك المستهلك مثل، وتقديم المنتجات في الكلمات والصور والرموز، أو من خلال المحفزات الأخرى المرتبطة مثل هذا المنتج والسعر والمكان متجر المبيعات، والمبيعات النفوذ.
ب. المحفزات البيئية
استقبال الحواس تتكون من العين والأذن والأنف والفم والأصابع يتلقون والاستجابة للمؤثرات الرئيسية.
2. إندرا استقبال
استقبال أو تلقي استشعار الحواس (المستقبلات الحسية) التي يشار إليها على أنها شكل الإنسان من الحواس (العينين والأذنين والأنف والفم والجلد) الذي يتلقى استشعار الإدخال.
3. الاهتمام
اهتمام وثيق التي أدلى بها المستهلكين من البيانات تحدث عن قصد أو عن غير قصد.


أ. الاهتمام عمدا (انتباه الطوعي)
يحدث عندما يتم المستهلكين تبحث بنشاط عن المعلومات التي لها صلة شخصية. يحدث الإدراك الانتقائي عند
أجار الخشب Sana'i اندونيسيا المستهلكين الاهتمام طوعي. الإدراك الانتقائي هو التفسير الانتقائي الذي الفرد هناك شهدوا المصالح، والخلفية، والخبرة، ويحدث موقف عندما جعل المستهلكين الاهتمام طوعي. عندما يكون للمستهلكين تورط كبير للمنتج، ثم في ذلك الوقت دعا المستهلك يمكن أن تجعل من عملية الانتباه الانتقائي. حدث في عملية الانتباه الانتقائي بسبب تورط عالية نحو معنى العلامات التجارية المنتجات الاستهلاكية قد تبحث بنشاط للحصول على معلومات حول المنتج من مصادر مختلفة. إذا المرتبطة نظرية التعلم، عملية الانتباه الانتقائي مرادفة للتعلم النشط.
ب. الانتباه عن طريق الخطأ (انتباه غير الطوعي)
يحدث عندما يتعرض المستهلكون شيء مثير للاهتمام، صدمة، مما يشكل تحديا، أو شيء من هذا أن من غير المتوقع، أن لا relenvasinya مع غرض أو مصالح المستهلكين. سوف المحفزات مع الخصائص المذكورة أعلاه تحصل تلقائيا على ملاحظات العملاء.
3. تفسير
عملية الأخيرة من التصور هو إعطاء تفسير المحفزات التي تلقتها المستهلكين. كل المحفزات التي تجذب انتباه المستهلكين إما بوعي أو بغير وعي، سيتم تفسير من قبل المستهلك. في عملية تفسير المستهلك إعادة فتح مجموعة متنوعة من المعلومات في الذاكرة التي تم تخزينها لفترة طويلة (الذاكرة على المدى الطويل) المرتبطة المنبهات الواردة. سوف المعلومات في الذاكرة طويلة المدى تشكل المستهلك لتفسير المحفزات. كان تفسير الخبرات ومقرها في الماضي، وتخزين الخبرة في مستهلكين الذاكرة على المدى الطويل.
مشكلة واحدة التي تواجه المسوقين من إدراك المستهلك تفسير المحفزات مختلف. المثال الأكثر كلاسيكية هو التسويق عبر الثقافات، سيتم تفسير استخدام لون معين بشكل مختلف في كل ثقافة.
بالإضافة إلى المعلومات المخزنة في الذاكرة على المدى الطويل، ما يمكن توقعه تؤثر المستهلكين أيضا كيف يتم تفسير المحفزات. نأمل (توقع) هو الإيمان والثقة والتقدم الفردي حول ما يجب أن يحدث في بعض الحالات.
4. الردود
بعد أن يمر في المراحل النهائية من عملية الإدراك، والمستهلكين الرد على المعلومات التي تم الحصول عليها في وقت سابق والتي سوف ثم تولد استجابة. الرد بعد ذلك يولد قرار الشراء.

2.3.2 العوامل المؤثرة في الإدراك
كيف يمكن للأفراد قد عرض نفس الكائن مع مختلفة، العوامل التالية توضح هذا التصور المجرم (الملاحظ)، الكائن المتصورة أو المستهدفة، أو في سياق الحالة التي تصور سوف تكون قادرة على التأثير على تشكيل التصور. كما سيتم موضح أدناه، وفقا لروبنز (2006: 89):
1. الفاعلون الإدراك
عند الفرد هو يبحث في كائن ومحاولة لتفسير ما رآه، وتأثر تفسير بقوة خصائص الشخصية إلى السلوك تصور الفرد. ومن بين الخصائص الشخصية أكثر أهمية التي تؤثر على التصور هو المواقف والدوافع والمصالح أو المصالح، والتجارب السابقة، والأمل (توقع).
2. الهدف وجوه
يمكن أن تتأثر خصائص الهدف التي يجب مراعاتها ما ينظر الحركة، والصوت، وحجم، وغيرها من الصفات لشكل الهدف الطريقة التي مشاهدته. لأنه لم يتم رؤية الهدف في tersolasi الدولة، والعلاقة بين هدفا مع خلفية تأثير الإدراك، مثل ميلنا لتصنيف الأشياء المجاورة أو ما شابه ذلك.
3. الوضع
من المهم بالنسبة لنا للنظر في وجوه السياق أو السياحة. عناصر البيئة تؤثر مفهومنا. الوقت هو المكان الذي يعتبر كائن أو الحدث
أجار الخشب Sana'i اندونيسيا  التي يمكن أن تؤثر الاهتمام، فضلا عن الموقع، والضوء والحرارة، أو أي عدد من العوامل الظرفية.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar