Jumat, 02 Januari 2015

العود Sana'i من Merauke

ميل توفير أنواع مختلفة
العود Sana'i من Merauke
Sana'i من مختلف الطبقات، بدءا من الطبقة الدنيا إلى السوبر وdoubble Sana'i السوبر Sana'i.
ويمكننا ان نورد بكميات كبيرة (طن) من مختلف الطبقات المرجوة. نحن نفضل تعاون طويل الأمد مع المشترين من دول في الشرق الأوسط هذا العرض Sana'i.
لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بنا:

الهاتف المحمول / Whatapps: +62818623964
البريد الإلكتروني: nhrsanai@gmail.com

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------









































------------------------------------------------------------------------------------
العود Sana'i من Merauke إذا كانت الشركة تتعامل مع العلامة التجارية مجرد اسم، ثم الشركة لا ترى الغرض الحقيقي. مع ستة مستويات الفهم من العلامات التجارية المذكورة أعلاه، يتعين على الشركات تحديد أي مستوى وسيتم إنشاء هوية العلامة التجارية. هو خطأ لتعزيز العلامة التجارية سمات فقط. أولا، والمستهلكين، ليست مهتمة جدا في سمات العلامة التجارية بالمقارنة مع الفوائد لهذه العلامة التجارية. ثانيا، يمكن بسهولة المنافسين تحاكي السمات. ثالثا، فإن السمة الحالية تنخفض خلال الوسائل الوقت، وذلك على حساب العلامة التجارية التي لا بد أن السمة.
العلامة التجارية هي مهمة جدا، سواء بالنسبة للمستهلكين والمنتجين. من جانب المستهلك، والعلامة التجارية تسهل عملية الشراء. إذا كان هناك أي علامة تجارية، وينبغي أن المستهلكين تقييم جميع المنتجات التي ليس لديها العلامة التجارية في كل مرة أنها تجعل عملية شراء. كما أنها تساعد على إقناع المستهلكين بأنهم سيحصلون على نوعية متسقة عند شراء المنتج. من جانب المنتجين، ويمكن تعزيز العلامة التجارية. يمكن بسهولة أن تعرف العلامة التجارية عندما مذكرة أو وضعها في العرض.
وبالإضافة إلى ذلك، والعلامة التجارية تيسير إيجاد منتج، والعلامة التجارية يمكن أيضا التأكد من المستهلكين سوف الحصول على نفس الجودة إذا كانت شراء مرة أخرى. أن العلامة التجارية يمكن أن تساعد المستهلكين للم يخطئ في اختيار المستهلكين المنتج المطلوب، وهما على الجودة والسعر. العلامة التجارية تقليص الفارق في السعر، لأن المستهلكين سوف بسهولة مقارنة سعر المنتج مع العلامة التجارية المختلفة، وفي نهاية المطاف يمكن للمنتجين لزيادة الإنجاز. لأن العلامة التجارية هي واحدة من العوامل تعتبر في منتجات مماثلة memandingkan.
كوتلر (2005: 90) ويقول أن العلامة التجارية لها دور من وجهة نظر الشركة المصنعة، حيث العلامة التجارية لها دور وفائدة على النحو التالي:
1. العلامة التجارية أسهل للبائعين لمعالجة وأوامر المسار عند حدوث خطأ. وبالإضافة إلى ذلك بل هو أيضا أسهل للشركات المصنعة untul يجد ما إذا كانت هناك شكاوى من المستهلكين.
2. العلامة التجارية يعطي البائع الفرصة لجذب ولاء العملاء ومربحة. الولاء للماركة يوفر الحماية ضد مصنعي المنافسين، فضلا عن قدر أكبر من السيطرة في برامج التسويق التخطيط.
3. العلامة التجارية والتجارة علامات المصنعين توفر الحماية القانونية للعرض منتج فريد من نوعه، والتي بدونها سيكون قادرا على تقليدها من قبل المنافسين.
4. العلامة التجارية يساعد البائع لتقسيم السوق.
5. العلامة التجارية مساعدة جيدة صورة الشركة. من خلال جلب اسم الشركة، والعلامة التجارية تساعد إعلان عن نوعية وحجم الشركة.

2.4.1 جمعية العلامة التجارية
وفقا لمسؤول كبير، وآخرون (2001: 4) جمعية العلامة التجارية هي:
التصوير يعكس العلامة التجارية لانطباع معين فيما يتعلق العادات، ونمط الحياة، والفوائد، سمات المنتج، والجغرافيا، والأسعار، والمنافسين، وغيرها.

تعريف جمعية العلامة التجارية التي اقترحهاالعود Sana'i من Merauke  Aaker (1996: 106) في كتابه قوة العلامة التجارية، وفريدي Rangkuti (2002: 43) هو "كل المسائل المتعلقة لذكرى العلامة التجارية". سوف رابطة أن تكون عاملا مهما، إن الشركات المصنعة العلامة التجارية لديها مماثلة من حيث الصفات مع ماركات أخرى أو إذا كانت الشركة هي الشيء المهم أن نرى. وقال العلامة التجارية سوف تكون أقوى عندما تستند إلى ثروة من الخبرة في التواصل. الجمعيات المختلفة التي يمكن للمستهلكين أتذكر تجميعها لتشكيل صورة العلامة التجارية أو صورة العلامة التجارية في أذهان المستهلكين. وببساطة، فإن فكرة صورة العلامة التجارية هي مجموعة من الجمعيات التجارية التي تشكلت في أذهان المستهلكين. اعتادوا المستهلكين لاستخدام علامة تجارية معينة يميل إلى أن يكون اتساق صورة العلامة التجارية أو يطلق عليه أيضا شخصية العلامة التجارية (شخصية العلامة التجارية).
وهنا بعض الأمثلة التي تم إنشاؤها جمعية العلامة التجارية:

Tidak ada komentar:

Posting Komentar